منتديات حوريات من الجنة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السنغافوريون يستأجرون أرحام نساء هنديات وأمريكيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الجنان و حورها
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1262
نقاط : 37591
هل انت محبوب في المنتدي : 7
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: السنغافوريون يستأجرون أرحام نساء هنديات وأمريكيات   الخميس مايو 28, 2009 1:36 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

[size=12]السنغافوريون يستأجرون أرحام نساء هنديات وأمريكيات

قال الأطباء في تقرير نشر أمس إن حظر الأمهات البديلات في سنغافورة يدفع الأزواج المحرومين من الإنجاب إلى استئجار أرحام بديلة في الهند والولايات المتحدة وروسيا.
وقال الطبيب شين لي شانغ مدير الأطباء بمركز تومسون للخصوبة لصحيفة ستريتس تايمز إنه رأى العديد من المرضى يتوجهون إلى الخارج.
وأشار إلى حالة زوجين إندونيسيين في أوائل الثلاثينيات من العمر حيث تعاني الزوجة من العقم ولكنهما وجدا أماً بديلة في الولايات المتحدة وهما سعيدان بالمولود.
وفي حالة أخرى بحث زوجان محرومان من الإنجاب في سنغافورة على الإنترنت عن أم بديلة ووجدا طبيباً أخصائياً في الخصوبة في مركز الدكتور (إل.إتش هيرانانداني) للإنجاب في بومباي بالهند.
والأم البديلة حبلى الآن منذ أكثر من تسعة أسابيع وتحمل جنيناً ناشئاً عن تلقيح السائل المنوي للرجل مع بويضة زوجته وستحصل السيدة التي تحمل الطفل على 5850 دولاراً سنغافوريا (3461 دولاراً أمريكياً) مقابل إتمام فترة الحمل مع تغطية جميع النفقات الطبية.

إيراني يطالب بطلاق زوجته لسوء طهيها
رفع إيراني شكوى ضد زوجته، داعيا المحكمة الى قبول طلاقه من زوجته، وساق للقاضي الأسباب الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، وقال: «سيدي القاضي أنها لا تجيد طهي الطعام». وأضاف: «منذ زواجنا وأنا إما أتناول الطعام في السوق، أو أفضل أن أبقى جائعا ولذلك أصبت بقرحة في المعدة».
وتابع: «حينما تطبخ مرقه الخضراوات فإنها تضع السبانخ بدلا من المعدنوس (أكلة إيرانية)، وحينما اعترض على ذلك تقول إن والدتها هكذا كانت تفعل، إما حينما تطبخ الدجاج فإنه تطبخه بطريقة غريبة حيث يكون طعمه سيئا للغاية ولا يمكن لأحد تناوله».
وتابع: «سيدي القاضي، كلما اعترضت على سوء طهيها تقول لي أن والدتها تطهي الطعام هكذا، وأنا لا أعرف هل أنني تزوجت منها أم من أمها، أو هل أنها تطهي الطعام لأمها أم لزوجها؟».
الزوجة دافعت عن نفسها، وقالت: «سيدي القاضي، انه يختلق الذرائع، وهو كلما واجه مشكلة في خارج البيت يحاول إنزال جام غضبه على رأسي، وهو يعاني القرحة بسبب عصبيته الزائدة وليس بسبب سوء طهيي».قاضي المحكمة وبعد الاستماع للزوجين، قرر إحالة ملفهما إلى مجلس تسوية المشاكل العائلية، على أمل التوصل إلى حل مرضٍ للطرفين يحفظ لهما كيانهما الأسري.

يحبس زوجته يومين لأنها طلبت الخلع
قام زوج بحبس زوجته لمدة 48 ساعة داخل حجرة بشقته لأنها طلبت الخلع. وكان رجال الشرطة قد تلقوا بلاغاً من والد الزوجة يتهم فيه زوجها بأنه وراء الحادث فقام رجال الشرطة بمداهمة منزل الزوج فعثروا علي الزوجة موثقة بالحبال من يديها وقدميها وفوق فمها لاصق فتم إنقاذها وتم القبض علي الزوج الذي اعترف بجريمته وبررها بأنه علم أن زوجته أقامت دعوي قضائية لخلعه.

يكسر عظم زوجته ليلة زفافهما!
بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل الزفاف، ضجت ردهة المستشفي بعدد كبير من أقارب العروس، الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون علي باب الغرفة.
ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود العروس في المستشفي بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات، إلي أن تحدث زوجها العريس إلي رجال الشرطة عن ملابسات الحادث وقال: بعد انتهاء حفل الزفاف في احدي قاعات الأفراح، ذهبت أنا وزوجتي إلي المنزل وسط أجواء من الفرح والسعادة، وكانت وصية أمي لي في تلك الليلة أن اضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتي تشعر بالخوف مني وان تشاهد العين الحمراء منذ البداية، وكان هدف أمي من ذلك أن لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع أخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.
وأضاف الزوج: كنت أصغر إخوتي ومطيعا لأمي التي لا أحب أن أغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني أن أكون رجلا مع زوجتي في ليلة الزفاف حتي لا تخالفني بأي أمر لم أتردد علي الإطلاق.
استمعت لكلام أمي التي كانت تهمس في إذني طوال ليلة الحفل بأن لا اخذلها كما فعل أخوتي من قبل، وفي ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات علي وجهها لأثبت لها بأنني الرجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الأول، لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي وبدأت تشتمني لتصرفي معها.
بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا إلي مشادة كلامية عنيفة، مما جعلني أحضر قطعة حديدية من المطبخ لأضربها بها.
وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت عروسي في غيبوبة تامة، الأمر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها إلي اقرب مستشفي، وعند الانتهاء من فحصها تبين أنها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض!!
منقول عن أكاديمية الفرحة لعلوم الأسرة


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://horeyat.yoo7.com
 
السنغافوريون يستأجرون أرحام نساء هنديات وأمريكيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حوريات من الجنة :: (منتديـــات^ أدبيـــــة) :: قصص و روايات-
انتقل الى: